أخر المواضيع

نظام أندرويد الجديد Android 11 سيصل قريبا إلى عدد من الهواتف الذكية



في حين أعلنت Google بالفعل أن الهواتف الذكية الأخرى بخلاف هواتفها Pixels ستستحق الإصدار التجريبي من Android 11 ، يبدو أن Oppo ستكون من بين الشركات المصنعة الأولى التي يمكنها الاستفادة من ذلك على أحدث هواتفها الذكية.










أصدرت Google هذا الأربعاء أول إصدار تجريبي من Android 11. إنها فرصة لاكتشاف الميزات الجديدة التي ستتم إضافتها إلى الإصدار النهائي و المتوقعة في الخريف. ومع ذلك يمكن فقط للهواتف الذكية Google Pixels الاستفادة من هذه النسخة، لكن لا يهم ، فقد أعلن محرر Android بالفعل أن هواتف ذكية أخرى ستستحق هذه النسخة.



وفي منشور المدونة المصاحب للإصدار التجريبي من Android 11، قالت Google إن هذا الإصدار سيكون متاحًا على "أجهزة أخرى في الأسابيع المقبلة". يجب أن نتذكر أنه في العام الماضي بالفعل، دخلت Google في شراكة مع العديد من الشركات المصنعة بحيث تسمح أيضًا لمستخدميها بتجربة الميزات الجديدة قبل التحديث النهائي إلى إصدار مستقر. كان هذا هو الحال مع Nokia و Xiaomi و Realme و Vivo و OnePlus و Asus و Sony، وباستخدام Android 10 beta 3، قامت Google بدمج 21 هاتفًا ذكيًا مختلفًا في برنامج بيتا.


أوبو ستكون من أوائل الشركات التي ستحصل على نسخة Android 11 بيتا:


لم تقدم Google بعد قائمة الشركات المصنعة التي يمكن أن تستفيد من الإصدار التجريبي من Android 11 في هذا العام. ومع ذلك، وفقًا لمعلومات من XDA Developers، ستكون شركة Oppo واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي تستفيد من الإصدار التجريبي من Android 11 على هواتفها الذكية. 

وقال XDA Developers: "بعض أول الهواتف الذكية التي يمكنها الوصول إلى الإصدار التجريبي من Android 11 هذا الشهر ستكون النماذج الموجودة في مجموعة Oppo Find X2". يعني أن هذا سيتعلق بـ Oppo Find X2 و Find X2 Pro، وربما Oppo Find X2 Neo و Find X2 Lite.

وكما في العام الماضي ، نتصور أنه يجب على الشركات المصنعة الأخرى أن تفتح في الأسابيع القادمة الإصدار التجريبي من Android 11. بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم ميزات جديدة للمستهلكين تقدمها Google ، فإن هذا يتيح أيضًا للشركات الحصول على تعليقات حول ميزات البرامج المستقبلية والواجهات المستقبلية.

وللتذكير، يتيح الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل Android 11 إعادة تصميم نظام التفويض والقوائم الجديدة ومشغل الوسائط المتعددة واقتراحات التطبيقات على شريط إرساء Google بناءً على الوقت أو الموقع. وهو متاح الآن على هواتف Google Pixel 2 و 2 XL و 3 و 3 XL و 3a و 3a XL و 4 و 4 XL.