أخر المواضيع

أمازون تستعد للخوض بقوة في عالم ألعاب الحاسوب



مع قليل من التأخير ، سيصل New World على الكمبيوتر الشخصي في 25 أغسطس. تقدم لعبة MMO التي طورتها Amazon Studios مقطعًا دعائيًا للمناسبة والوصول المبكر عند التسجيل. اعتبارًا من 23 يوليو ، سيتمكن بعض اللاعبين من اكتشاف New World في إصدار تجريبي مغلق.

ألعاب أمازون


استفادت أمازون من برنامج Gaming Show لتقديم أخبار عن عالمها الجديد المرتقب. لعبة MMO ، التي سيتم إصدارها في 25 أغسطس ، لديها مقطع دعائي جديد وتغتنم الفرصة لكشف النقاب عن نظام القتال الذي سيكون في قلب اللعبة. سيقدم العالم الجديد عالمًا مفتوحًا ويغمر اللاعبين في مناظر جزيرة الارترون المسكونة. سيكون من الضروري عندئذ استعمار هذه الأرض الوهمية ، لمواجهة لاعبين آخرين واستعادة الموارد لصنع الأشياء. 

في الفيديو ، نرى بإسهاب المعارك العضلية ضد الغول والوحوش، وعلى عكس الألعاب الأخرى ، فإن ردود الفعل التكتيكية سيكون لها نفس الأهمية مثل الإحصائيات وسيكون من الممكن مواجهة ما يصل إلى 100 لاعب. قبل بضعة أيام ، أعطت أمازون أيضًا بعض المعلومات حول نظام تقدم الشخصية. عند إطلاق اللعبة ، سيكون لكل شخصية 5 خصائص يجب تطويرها في كل مستوى مكتسب. نجد القوة والبراعة والذكاء والتركيز والشكل، فيما تم تعيين حد النقاط لكل فئة على 60 ، وما بعدها ، ستحتاج إلى استخدام التعويذات لمواصلة تقدمك.