أخر المواضيع

واتس أب تطلق ميزة جديدة ستساعدك على توفير المساحة التخزينية على هاتفك الذكي

واتس أب عملت على ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من توفير المساحة التخزينية على هواتفهم الذكية، وذلك من خلال جمع العناصر المشترك المرسلة وتسهيل الوصول إليها وعرضها بكل سلاسة، وأيضا تسهيل حذفها.





أعلنت شركة واتس أب، الإثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني، عن إطلاق ميزة جديدة ستساهم في تحرير مساحة تخزين هاتفك التي تشغلها الملفات المتبادلة بينك وبين أصدقائك على واتس أب، حيث ستقوم هذه الأداة بفرز جميع العناصر المُشاركة في مكان واحد وفرزها حسب حجمها، وبالتالي يسهل عليك القيام بأي عملية تريدها، خصوصا الحذف، وذلك بدل إضاعة الوقت في البحث على الملفات في الدردشات لحذفها أو نسخها، وقالت واتس أب في مقطع فيديو نشرته على منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب "لقد جعلنا من السهل على أي شخص مراجعة العناصر وحذفها بالجملة لإخلاء مساحة الهاتف".


الاستخدام لا يتطلب التحديث


دائما في حال إطلاق أي ميزة جديدة ناساءل عن كيفية الحصول عليها، وعادة ما يتطلب الأمر تحديث البرنامج للحصول على الميزة، لكن في هذه المرة الأمر مختلف. حيث أننا لسنا بحاجة لتحديث التطبيق إنما فقط تذهب إلى "الإعدادات"، ثم تنقر على "استخدام البيانات والذاكرة"، ثم "استخدام الذاكرة". حيث ستجد بداخلها كل دردشة وحجم البيانات التي تحتويه من صور وفيديو صور متحركة. إذا لم تجد هذه الخيارات فلا تقلق، حيث أن الميزة تصل حاليا إلى كل الأجهزة بشكل تدريجي.



الخطوة 1 : الإعدادات
اا





الخطوة 2: استخدام البيانات والتخزين




الخطوة 3: استخدام الذاكرة أو إعدارة الذاكرة



إن مساعي واتس أب في الفترة الأخيرة باتت واضحة، حيث أطلقت العديد من الميزات خلال الأشهر الماضية والتي كانت محل اهتمام لدى غالب المستخدمين، فيما تعمل أيضا على تجربة ميزات جديدة لم تعلن بعد عن موعد إطلاقها وتوفرها.


المصدر : وينماك WinMac